الخميس، 10 يونيو 2010

شاركـــوني قهوتي...

مساء المحبة مساء الورد على الجميع,,

بهذه الصفحة أو بالأحرى بهذه المدونة المتواضعة,,
سوف أسرد معكم بكل ما يشغلني أو يشغل بالي أو يدور بخاطري من موضوعا مفرحا كان أو لاقدر الله موضوعا مؤلم وسوف أمزجه وأسرده وأنا أحتسي معكم بجميع انواع بحلوها ومرها,,
فأتمنى أن تشاركوني قهوتي ولو ببصمة بسيطة منكم॥
ودمتم بحفظ الرحمن..

2 التعليقات:

نونا -- يقول...

مرحبا اختي (( لحن الغرام ))

كم اسعدني تواجدي على صفحات مدونتك الجميله

وكم هو شعور رائع ان اجد نفسي بين اسطر كتبتها

ايدي صديقه غاليه الى قلبي وهذا شرف لي هذا التواجد

راقت لي ماخطته اناملك ذات الاحساس الرائع ولحنك

الغرامي المنفعم بالانوثه وصفاء الحروف واشراقتها

التي لم امل من قرائتها الممزوجه بنكهة القهوه العمانيه اللذيذه (( لاكن لم اجد الحلوى العمانيه )) مداخله ظريفه

مبروك عليك عزيزتي مدونتك الغراميه

لي عوده بقرائت جديدك

نونا .. صديقتك السعوديه

نوران يقول...

القهوة العربية نشربها سوا باذن الله

إرسال تعليق